advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

"ساعات بقول إني برنس وساعات بندم".. عمرو عبد العزيز يفتح قلبه عن قطار الزواج وفلسفة "المداح 6"

ابتسام تاج

الخميس, 25 يونيو, 2026

11:23 ص

عمرو عبدالعزيز

فجّر الفنان عمرو عبد العزيز منصات التواصل الاجتماعي ببوست إنساني صادق ومؤثر عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، كشف فيه عن الصراع الداخلي الذي يعيشه بسبب عدم اتخاذه خطوة الزواج والإنجاب حتى الآن، مرسخاً حالة من التعاطف الواسع بين جمهوره ومتابعيه.

وبكلمات تلامس القلوب، عبّر عبد العزيز عن تأرجحه بين شعور الحرية والراحة وبأنه "برنس في نفسه" بعيداً عن وجع القلب والمسؤولية، وبين لحظات ندم حقيقية تباغته مع قطار العمر السريع، متمنياً لو كان لديه ابن يشاركه تفاصيل حياته ويخرج معه، أو ابنة تدلله وتغار عليه، منهياً حديثه برضا تام وتسليم مطلق بحكمة الله وقضائه.

وعلى الصعيد الفني، يعيش عمرو عبد العزيز حالة من الانتعاش والنجاح الكبير بعد تألقه في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مشاركته في الجزء السادس من مسلسل "المداح"، والذي دارت أحداثه في أجواء من الإثارة والتشويق حول معركة "صابر" الوجودية لكبح جماح الشر بعد تجرده من قدراته؛ والعمل من إخراج أحمد سمير فرج وبطولة كوكبة من النجوم أبرزهم حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد سرحان.

مواضيع متعلقة

محمد إمام عن عودة عادل إمام للفن: الزعيم قدم كل شيء ويستمتع بوقته مع أحفاده