أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديره الكبير للدور التاريخي الذي لعبته جريدة "الأهرام" منذ تأسيسها قبل 150 عامًا، مشيرًا إلى أنها كانت منبرًا فكريًا احتضن قامات أدبية وعلمية وصحفية بارزة، وأسهمت على مدار العقود في تشكيل الوعي الجمعي ونشر المعرفة في مصر والوطن العربي.
وقال الرئيس، في كلمته بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الجريدة العريقة، إن "الأهرام" تميزت منذ انطلاقها برسالتها الإعلامية الرصينة، وقدرتها على تخريج أجيال من الصحفيين الرواد الذين ساهموا في إثراء المشهد الصحفي والفكري.
وأضاف الرئيس السيسي: "أتوجه بأطيب التهاني إلى مؤسسة الأهرام العريقة، وكافة المنتمين إليها من صحفيين وإداريين وعاملين وقراء، متمنيًا لها مزيدًا من التقدم والريادة في مسيرتها الصحفية المتميزة".