advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

تستروا على الجريمة عامًا كاملًا.. انطلاق محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة "هابي لاند" بأوسيم

ابتسام تاج

الأربعاء, 24 يونيو, 2026

11:35 ص

المتهم

بدأت محكمة جنح أوسيم أولى جلسات محاكمة 4 من المسؤولين والإداريين بمدرسة "هابي لاند للغات"، لاتهامهم بالتستر وإخفاء مقطع فيديو يوثق واقعة هتك عرض أطفال داخل المدرسة لأكثر من عام كامل دون إبلاغ السلطات، في جريمة صادمة لاقت تحركًا قضائيًا حاسمًا بإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة بعد أقل من 72 ساعة فقط من كشف الملابسات.

وتضم قائمة المتهمين في القضية شريكًا بالمدرسة "هاربًا"، إلى جانب مديرة المدرسة، والوكيلة، ومسؤولة العلاقات العامة التي قامت بنشر الفيديو مؤخرًا؛ حيث تواجه الإدارة اتهامات ثقيلة بمشاركة المتهم الرئيسي (المحبوس حاليًا على ذمة قضية هتك العرض) في إخفاء معالم جريمته البشعة وعدم تقديم الأدلة للجهات المختصة فور علمهم بها.

وفجرت تحقيقات النيابة العامة مفاجآت مدوية؛ إذ أقرت الموظفات المتهمات بمعرفتهن بالواقعة ومشاهدتهن لمقطع الفيديو الصادم منذ شهر سبتمبر عام 2024، إلا أنهن التزمن الصمت التام ولم يبلغن عن المتهم الرئيسي، مبررات ذلك بتلقيهن تحذيرات وتهديدات صارمة من المالك الأساسي للمدرسة، وخوفهن الشديد من الطرد وفقدان وظائفهن، لتضعهم المحكمة اليوم في مواجهة العدالة بتهمة التواطؤ وإخفاء أدلة الجريمة.

مواضيع متعلقة

خطة"الوهم" تنتهي في المحكمة.. تفاصيل محاكمة خاطفة رضيعة مستشفى الحسين اليوم