advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

"ألم وكوابيس وصدمة أسرية".. ولي أمر طفل ضحية مدرسة "نيو قايتباي" ببدْر يروي مأساة عائلته

ابتسام تاج

الأربعاء, 24 يونيو, 2026

12:45 م

ارشيفية

فجّر ولي أمر أحد الأطفال ضحايا واقعة هتك العرض داخل مدرسة "نيو قايتباي للغات" بمنطقة بدر، تفاصيل مؤلمة حول المعاناة النفسية والجسدية القاسية التي تعيشها أسرته منذ اكتشاف الجريمة البشعة التي ارتكبها عامل "الكانتين" بالمدرسة بحق الأطفال الصغار، مؤكدًا أن الصدمة لم تتوقف عند طفله بل امتدت لتصيب زوجته بانهيار تام.

وأوضح الأب المكلوم، بالتزامن مع انطلاق أولى جلسات محاكمة المتهم، أن خيوط المأساة بدأت تتكشف عندما اشتكى له طفله البالغ من العمر 5 سنوات فقط من آلام حادة ومستمرة في مناطق حساسة بجسده، تلاها تحول كامل في سلوك الصغير؛ إذ بات يعاني من كوابيس مفزعة ليليًا وتبول لا إرادي أثناء النوم على غير عادته، وسط حالة من الرعب والخوف الشديد التي تملكته.

وأضاف ولي الأمر أن الصدفة قادتهم لربط الأحداث بعدما تلاحظ له تكرار شكاوى مشابهة ومطابقة تمامًا من أولياء أمور آخرين بنفس المدرسة حول سلوكيات أطفالهم، مما دفعهم للتحرك معًا وكشف الجريمة؛ مؤكدًا بنبرة حزينة أنه يخضع ابنه وزوجته حاليًا لبرنامج علاج نفسي مكثف لمحاولة تجاوز آثار هذه الفاجعة وتأهيل الصغير مجددًا، مطالبًا القضاء بالقصاص العادل والناجز من المتهم ليكون عبرة لكل من يتجرأ على براءة الأطفال.

مواضيع متعلقة

تجرد من مشاعر الأبوة.. تفاصيل حاسمة في سقوط سائق كرداسة المتهم بالاعتداء على ابنتيه