أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بارتفاع حصيلة القتلى في صفوف جيش الاحتلال إلى ثلاثة جنود، جراء ما وصفته بـ"حدث أمني صعب" وقع يوم أمس جنوب مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.
وأوضحت التقارير العبرية أن الجيش الإسرائيلي تكبد الخسائر خلال اشتباك عنيف اندلع في أحد محاور القتال بالمنطقة، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حول طبيعة العملية أو ملابسات الحادث الأمني.
وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الجيش لا يزال يتحفظ على نشر كامل المعلومات المتعلقة بالحادث، في حين أشارت مصادر عسكرية إلى استمرار العمليات الميدانية في خان يونس وسط مقاومة شديدة تواجهها القوات الإسرائيلية في المنطقة.