advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

فاجعة في الهرم.. شبح "الثانوية العامة" يدفع طالبة لإنهاء حياتها من الطابق الرابع

ابتسام تاج

الأربعاء, 24 يونيو, 2026

09:18 ص

ارشيفية

شهدت منطقة الطالبية بالهرم حادثة مأساوية هزت قلوب الأهالي، بعدما أنهت طالبة بالصف الثالث الثانوي حياتها بشكل مفاجئ، إثر مرورها بأزمة نفسية حادة وحالة من الرعب والتوتر الشديدين مع اقتراب ماراثون امتحانات الثانوية العامة، لتدفع حياتها ثمنًا لضغط نفسي لم تتحمله سنتها الحرجة.

وبدأت تفاصيل الواقعة الأليمة بإخطار تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بسقوط فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا من علو؛ وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال المباحث إلى موقع البلاغ، حيث تبين من المعاينة والتحريات الأولية أن الطالبة ألقت بنفسها من الطابق الرابع لتعرضها لضغوط وخوف مفرط من الامتحانات والنتيجة.

وجرى نقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات فورًا وقررت تشريح الجثة لبيان السبب الدقيق للوفاة قبل التصريح بالدفن، وسط حالة من الحزن والصدمة التي خيمت على أسرتها وجيرانها، لتدق الحادثة ناقوس خطر متجدد حول ضرورة احتواء الطلاب ودعمهم نفسيًا خلال هذه الفترة العصيبة.

مواضيع متعلقة

ضبط عاطل تعـ دى على والده وشقيقه وسرق محتويات منزله لتعاطي المخدرات