advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

آية عبدالحميد تهنئ شقيقها أحمد عبدالحميد بعيد ميلاده: "ملاذي الآمن" (صور)

مصطفى علوان

الأحد, 28 يونيو, 2026

06:39 م

شاركت خبيرة التجميل آية عبد الحميد جمهورها ومتابعيها لقطات دافئة تعكس عمق روابطها الأسرية، حيث حرصت على تقديم تهنئة خاصة ورقيقة لشقيقها الفنان الشاب أحمد عبد الحميد بمناسبة عيد ميلاده، معبرة عن مدى مكانته الكبيرة والخاصة في حياتها.

ونشرت آية عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تجمعهما، وأرفقتها بكلمات نابعة من القلب وصفت فيها شقيقها بأنه "ملاذها الآمن" وسندها في الحياة. ولاقت هذه الكلمات تفاعلاً واسعاً من قِبل متابعيها وأصدقائها الذين أشادوا بقوة العلاقة التي تربط الثنائي.

تأتي هذه المناسبة السعيدة في الوقت الذي يعيش فيه الفنان أحمد عبد الحميد حالة من النشاط الفني والنجاح، بعد أن نجح في لفت الأنظار بقوة خلال الفترات الأخيرة عبر تقديمه لمجموعة من الأدوار الدرامية المميزة، والتي ثبتت أقدامه كواحد من المواهب الشابة الواعدة في الساحة الفنية المصرية.

ImageImageImageImage