advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

شخص يعتدي على طبيب بمستشفى طامية المركزي بالفيوم (التفاصيل الكاملة)

مصطفى علوان

الأحد, 28 يونيو, 2026

07:18 م

شهد مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم واقعة مؤسفة، حيث تعرض الدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى، لواقعة اعتداء بالضرب المبرح على يد أحد الأشخاص داخل مقر عمله.

وأسفر الحادث عن إصابة الطبيب بجروح وإصابات متفرقة وجسيمة في أنحاء جسده، نُقل على إثرها بشكل عاجل إلى غرفة العناية المركزة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة واستقرار حالته.

تحرك أمني سريع لمديرية أمن الفيوم فور تلقي البلاغ
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة عاجلة من نقطة شرطة مستشفى طامية المركزي، تؤكد قيام أحد الأفراد بالتعدي جسدياً على وكيل المستشفى وإحداث إصابات بالغة به استدعت دخوله العناية الفائقة، مما تسبب في حالة من الارتباك داخل المنشأة الطبية.

ضبط المتهم والتحفظ عليه 
وفور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية التابعة لمركز شرطة طامية إلى موقع الحادث بصورة فورية؛ حيث فرضت القوات كردوناً أمنياً وتمكنت من السيطرة على الأوضاع وإلقاء القبض على المتهم المعتدي.

وجرى اقتياد المشكو في حقه إلى ديوان عام مركز الشرطة للبدء في استجوابه والوقوف على ملابسات ودوافع ارتكابه هذه الجريمة.

تحرير محضر بالواقعة وإحالة القضية إلى النيابة 
قامت القوات الأمنية بتحرير المحضر القانوني اللازم للواقعة، وتوثيق التقارير الطبية الأولية الخاصة بحالة الطبيب المصاب.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الاعتداءات ضد المنشآت الطبية والعاملين بها، وإحالة الملف برمته إلى نيابة طامية العامة لمباشرة التحقيقات واستكمال الإجراءات القضائية.

مواضيع متعلقة

مأساة في سمنود.. حبس المتهم بالتخلص من"نسيبه" عقب صلاة التراويح بالغربية

ضبط صاحب الفعل الخادش بمصر الجديدة.. الداخلية: غير متزن نفسيًا

فيديو خادش لفتاة وزوج عمتها.. الداخلية تضبط أصحاب فيديو مخل لفتاة وهي تصلي

"مش فارق معاهم الأيام المفترجة دي".. الأمن يفحص فيديو خادش داخل عيادة أسنان