كنده علوش
حلت النجمة السورية كندة علوش ضيفة استثنائية على الإعلامي بلال العربي في حلقة نارية من الموسم الثاني لبرنامجه الشهير "ON THE ROAD"، والمذاع عبر شاشات "روتانا سينما، روتانا موسيقى، وLBC"، حيث كشفت لأول مرة عن أسرار صادمة حول حياتها الزوجية وموقفها من الفعاليات الفنية.
وفجرت علوش مفاجأة من العيار الثقيل بكسر صمتها الطويل والرد لأول مرة على شائعات انفصالها عن زوجها النجم عمرو يوسف، موضحة أن غيابها المتكرر عن حضور مهرجان "JOY AWARD" بالسعودية في دوراته السابقة -والذي كان يحضره زوجها بمفرده- هو ما أشعل تلك الشائعات عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أنها كانت تتجاهلها تماماً حتى شاركت معه مؤخراً في الدورة الأخيرة.
ووصفت النجمة السورية نفسها خلال الحوار العفوي بـ"فنانة الـ part-time"، مؤكدة أن أولويتها المطلقة والقصوى تفضلها لبيتها وزوجها وأطفالها، تليها خطوة التمثيل، لكنها شددت على أنها في أوقات العمل تضع روحها وقلبها في المشروع الفني وتذاكر أدوارها بعمق واحترام شديد لزملائها.
واعترفت كندة بصراحة مطلقة قائلة: "مش بعرف أتصور على الريد كاربت"، مشيرة إلى أنها لا تجيد الوقوف أمام عدسات المصورين وتكتفي بضبط "اللوك" والمكياج فقط، ومؤكدة في الوقت ذاته أنها لا تؤمن بالواسطة أو أن السير المستمر على السجادة الحمراء هو ما يجلب الأدوار للممثل، بل تعتمد كلياً على إيمانها بقدارتها التمثيلية التي تجعل المخرجين يختارونها.
الجدير بالذكر أن برنامج "On The Road" يحقق نجاحاً مدوياً وتصدراً لمحركات البحث بفضل فكرته المبتكرة التي تعتمد على إدارة الحوار العفوي والعميق مع النجوم من داخل "سيارة" تسير في الشوارع، وهو ما يرفع الكلفة ويظهر الجوانب الخفية في حياة المشاهير، بعد استضافته لأسماء كبرى مثل هند صبري وظافر العابدين.
مواضيع متعلقة
ليلة مغربية بامتياز.. بسمة بوسيل تشعل "موازين" وتوجه رسالة مؤثرة لبلدها وسط غياب اضطراري لنجم عالمي