advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

مشاجرة داخل مركز طبي بشبرا الخيمة تنتهي بإصابات متبادلة.. والتحقيقات تكشف ملابسات الواقعة

محمد يوسف

الأربعاء, 24 يونيو, 2026

06:57 م

شهد أحد المراكز الطبية بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية مشاجرة بين طبيبة أسنان وإحدى المريضات ومرافقيها، أسفرت عن إصابات متبادلة بين الطرفين، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته طبيبة الأسنان، أكدت خلاله تعرضها للاعتداء أثناء أداء عملها داخل المركز الطبي، مشيرة إلى أنها أجرت عملية خلع لضرسين لإحدى المريضات، وبعد انتهاء الإجراء طلبت المريضة ومرافقوها تسلم الأسنان التي تم خلعها.

وأضافت الطبيبة أنها أوضحت لهم أن الأسنان تم التخلص منها وفق الإجراءات الطبية المتبعة داخل صندوق مخصص للنفايات الطبية، الأمر الذي أدى إلى مشادة كلامية تطورت لاحقًا إلى اشتباك، بحسب روايتها.

وأكدت الطبيبة أنها تعرضت للسب والضرب وأصيبت بجروح وكدمات، مشيرة إلى أنها أبلغت الأجهزة الأمنية وتم تحرير محضر بالواقعة.

في المقابل، أظهرت مقاطع فيديو أخرى متداولة جانبًا من المشاجرة من وجهة نظر الطرف الآخر، حيث ظهرت المريضة وهي توجه اللوم للطبيبة، كما وثقت المقاطع حالة من التدافع والاشتباك داخل المركز بين عدد من الأشخاص.

كما أظهرت مقاطع مصورة إصابة المريضة بجرح في منطقة الرأس، فيما أكدت في تسجيل مصور لاحق أنها حررت محضرًا بالواقعة مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل جهات التحقيق فحص البلاغات المقدمة من الطرفين والاستماع إلى أقوال الشهود ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة، للوقوف على حقيقة ما جرى وتحديد المسؤوليات القانونية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا لما تسفر عنه التحقيقات.

وتؤكد الواقعة أهمية الحفاظ على الانضباط داخل المنشآت الطبية والتعامل مع أي خلافات عبر القنوات القانونية، بعيدًا عن أي مظاهر للعنف أو التعدي.