في حديث اتسم بالصراحة والوعي، كشف النجم السوري معتصم النهار تفاصيل تجربته الأخيرة في التخلص من الوزن الزائد، مؤكداً أن قراره بالتركيز على اللياقة البدنية والجانب الصحي كان من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته.
وأوضح النهار، خلال تصريحات متلفزة، أنه لم يكن يعاني من السمنة المفرطة بمفهومها الشائع، بل كان يمتلك نسبة من الدهون الزائدة التي بدأت تنعكس سلباً على حالته الصحية وتسبب له بعض المشكلات، مشيراً إلى أن التخلص منها بطريقة علمية وتحت إشراف طبي متخصص يعد "نعمة كبيرة".
وعلى هامش حديثه عن الرشاقة، أبدى معتصم النهار سعادته الكبيرة بالتحول الإيجابي والمظهر الصحي الجديد الذي ظهر به الفنان اللبناني وائل كفوري بعد خسارته لوزنه الزائد.
وأعرب النهار عن دعمه الكامل لكل زميل أو شخص ينجح في تحسين نمط حياته دون الإضرار بسلامته الجسدية، مشدداً على أن ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي متوازن ليس مجرد رفاهية، بل هما ركيزتان أساسيتان لتحسين جودة الحياة والمظهر العام على المدى الطويل.
من جهة أخرى، يعيش الفنان معتصم النهار حالة من التوهج الفني والنشاط المكثف في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يتصدر بطولة ثلاثة أعمال فنية كبرى تتنوع بين السينما والدراما التلفزيونية.
وجاء هذا التحرك ليرسخ تواجده القوي في السوق الفني المصري من خلال مشاريع مرتقبة تجمع بين الكوميديا، الرومانسية، والدراما الاجتماعية، حيث انتهى بالفعل من تصوير بعضها ويستعد لاستكمال البقية خلال الفترة القليلة المقبلة.