advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

"قتلتـه عشان الآيس ومكنتش في وعيي".. اعترافات صادمة لقاتل شاب أطفيح ودفنه في منزله لمدة شهر

ابتسام تاج

الإثنين, 22 يونيو, 2026

01:58 م

الضحية

شهدت محكمة جنايات الجيزة اعترافات صادمة ومدوية من المتهم بقتل الشاب "يوسف" في مركز أطفيح، حيث وقف الجاني أمام منصة القضاء ليعلن ارتكابه الجريمة البشعة تحت تأثير المواد المخدرة، قائلاً: "قتلته بسبب إدماني الآيس.. ومكنتش في وعيي"، كاشفاً عن كواليس تخليه عن إنسانيته من أجل المزاج الأسود.

وروى المتهم تفاصيل جريمته أمام المحكمة، مشيراً إلى أنه يقيم في منزل بمفرده بعيداً عن والديه، ويعمل في مصنع أسمنت بيومية تبلغ 300 جنيه، مستطرداً: "لكن كنت محتاج فلوس بأي طريقة عشان أشتري مخدرات، فقررت أقتل المجني عليه وآخد التروسيكل بتاعه". وتابع المتهم أنه بعد تنفيذ جريمته البشعة لسرقة مركبة الضحية التي يعيل بها أسرته، قام بطمس معالم الجريمة ودفن الجثمان داخل منزله لمدة شهر كامل.

من جانبها، زلزلت النيابة العامة قاعة المحكمة بمرافعة نارية، طالبت فيها بتوقيع أقصى عقوبة وتأييد حكم الإعدام شنقاً بحق المتهمين، مؤكدة أن الجريمة اتسمت بالقسوة والتجرد التام من الإنسانية.

وشددت النيابة على أن الجناة خططوا ونفذوا القتل العمد مع سبق الإصرار بغرض السرقة، ثم شرعوا في إخفاء الجثة، مما يمثل اعتداءً صارخاً على حق الحياة يستوجب القصاص العادل، وسط ترقب وبكاء من أسرة الضحية "يوسف" المنتظرة لكلمة القضاء.

مواضيع متعلقة

صديقة بائعة الشاي: اتصدمنا من كلام أهل هدير وممكن كلمة واحدة تغير مصير الدنيا