ميدو
أسدلت محكمة الاستئناف، اليوم الاثنين، الستار على قضية نجل نجم كرة القدم المصرية السابق أحمد حسام "ميدو"، بعدما أقرت تأييد الحكم الصادر بحبسه لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة وارتكاب مخالفات مرورية.
وتعود تفاصيل الواقعة المعروفة إعلامياً بـ "قضية مخدرات التجمع الخامس"، إلى وقت سابق عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة القبض على المتهم الشاب، ووجهت إليه جهات التحقيق اتهامات تتعلق بحيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف الممتلكات، بالإضافة إلى ارتكاب مخالفات مرورية جسيمة.
وكانت محكمة جنايات الطفل (المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية) قد أصدرت حكمها الأولي بمعاقبة نجل "ميدو" بالحبس 7 أشهر مع الغرامة الماليّة، وهو الحكم الذي تقدم الدفاع باستئناف عليه، قبل أن تحسم محكمة الاستئناف قرارها اليوم برفض الطعن وتأييد العقوبة المقررة ليصبح الحكم نافذاً.
مواضيع متعلقة
"فانكوفر كأنه استاد القاهرة".. أول تعليق من حسام حسن بعد فوز مصر التاريخي بمونديال 2026