تفقد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، المركز اللوجيستي الرئيسي للهلال الأحمر المصري، لمتابعة آليات تجهيز وإرسال المساعدات الموجهة إلى قطاع غزة.
وخلال الجولة، كتب وزير الخارجية رسالة مؤثرة على أحد الصناديق المرسلة للشعب الفلسطيني، أكد فيها على تضامن مصر قيادةً وحكومةً وشعبًا مع الأشقاء في غزة.
وجاء نص الرسالة: "رسالة حب وتضامن وتآزر مع الأشقاء في قطاع غزة الصامدة من مصر الحبيبة قيادة وحكومة وشعباً".
وأشار عبد العاطي إلى أن معبر رفح لم يُغلق منذ بداية الأزمة، لافتًا إلى أن الدولة المصرية مستمرة في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني، والتنسيق مع مختلف الجهات لتسهيل وصولها في أسرع وقت ممكن.
وتعكس هذه الزيارة – بحسب تصريحات الوزير – إصرار مصر على مواصلة دورها في دعم الشعب الفلسطيني، والتأكيد على أن العمل الإنساني سيظل حاضرًا مهما كانت التحديات التي تفرضها الظروف الميدانية.

