أدى المغربي محمود بنتايج، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية إضافية على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، وذلك ضمن برنامج وضعه الجهاز الفني لعلاج الإرهاق وتجهيز اللاعب بأفضل صورة للمباراة المقبلة.
تفاصيل المران التأهيلي
شملت تدريبات بنتايج الركض حول الملعب إلى جانب مجموعة من التدريبات التأهيلية الأخرى، بهدف رفع كفاءته البدنية وضمان جاهزيته الكاملة قبل العودة للمشاركة في المباريات.
الاستعداد لمباراة السبت
يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، المقررة يوم السبت المقبل في التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.