التقى الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من مقاتلي القوات الخاصة من وحدات المظلات والصاعقة، بحضور الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من القيادات العسكرية، في إطار حرص القيادة العامة على متابعة الحالة المعنوية والكفاءة القتالية للمقاتلين واستعدادهم لحماية الأمن القومي المصري.
استهل اللقاء بكلمة اللواء أركان حرب عبد القادر عمارة حبيب، قائد قوات الصاعقة، الذي أكد أن رجال القوات الخاصة يواصلون العمل ليلًا ونهارًا للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مشيرًا إلى الدعم المستمر من القيادة العامة بما يضمن أداء مهامهم بكفاءة واقتدار.
ونقل الفريق أول عبد المجيد صقر تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمقاتلي القوات الخاصة، مؤكدًا تقدير القيادة العامة للجهود المبذولة في حماية الوطن وصون مقدساته، وداعيًا للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة القتالية والمهارية والبدنية، مع الاستمرار في التدريب والحفاظ على الروح المعنوية العالية، حتى تبقى القوات المسلحة درعًا قويًا وحصنًا منيعًا لشعب مصر العظيم.
وشارك القائد العام المقاتلين تناول وجبة الغداء، مثنيًا على انضباطهم الذاتي وتضحياتهم للحفاظ على مقدرات الوطن، قبل أن يتفقد في ختام اللقاء معرضًا يضم أحدث الأسلحة والمعدات التي تستخدمها قوات الصاعقة.