نظم مجلس الكنائس الفلسطينية في رام الله قداسًا وصلوات تضامنية مع أهالي غزة الذين يعانون من الجوع والحصار، مؤكدًا على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي فورًا ورفع الحصار لتخفيف معاناة سكان القطاع.
وفي تضامن واضح مع غزة، دُقّت أجراس كل الكنائس في محافظة رام الله، تعبيرًا عن الدعم والمساندة لأهل القطاع المحاصرين.
وشهد القداس حضور شخصيات عامة وسياسية ودينية بارزة، فيما تم وضع مجسم رمزي داخل الكنيسة الإنجيلية اللوثرية يتكون من الحجارة والأواني الفارغة، يعكس خريطة فلسطين ويشير إلى الدمار الكبير الذي لحق بغزة نتيجة العدوان وحرب التجويع.