استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بقصر الاتحادية، لوونج كوونج، رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، وذلك في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وتناول اللقاء سبل دفع التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
ومن المنتظر أن تشهد الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تعكس رغبة الجانبين في الارتقاء بمستوى العلاقات بين مصر وفيتنام إلى آفاق أرحب.