كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى من تعرض سائق للدهس عمدًا على يد قائد سيارة ملاكي في محافظة القليوبية، قبل أن يلوذ المتهم بالفرار من موقع الواقعة.
وأوضحت التحريات أن الواقعة تعود إلى بلاغ تلقاه مركز شرطة الخانكة بتاريخ 23 يونيو من أحد الأشخاص، المقيم بمحافظة القاهرة، أفاد فيه بتضرره من قائد سيارة ملاكي، اتهمه بالتسبب عمدًا في إصابة شقيقه، وهو سائق يقيم بالقاهرة، بعدما صدمه بسيارته وفر هاربًا.
وأشار مقدم البلاغ إلى أن الحادث وقع يوم 21 يونيو الجاري أثناء وجود شقيقه بأحد الطرق الواقعة في دائرة مركز شرطة الخانكة، ما أسفر عن إصابته بجروح وكسور متفرقة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن المجني عليه كان يقود سيارته عندما اصطدمت به سيارة المتهم من الخلف، ما أدى إلى نشوب مشادة ومشاجرة بين الطرفين.
وأضافت التحريات أن المتهم، عقب المشاجرة، استقل سيارته مرة أخرى وقام بالاصطدام بالمجني عليه عمدًا، متسببًا في إصابته، قبل أن يغادر مكان الحادث.
وتمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المتهم وضبطه، وتبين أنه يعمل سباكًا ويقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، كما تم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكابه الواقعة على النحو الذي أسفرت عنه التحريات.
وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على السيارة المستخدمة في الحادث، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.
مواضيع متعلقة
مأساة في سمنود.. حبس المتهم بالتخلص من"نسيبه" عقب صلاة التراويح بالغربية
ضبط صاحب الفعل الخادش بمصر الجديدة.. الداخلية: غير متزن نفسيًا
فيديو خادش لفتاة وزوج عمتها.. الداخلية تضبط أصحاب فيديو مخل لفتاة وهي تصلي
"مش فارق معاهم الأيام المفترجة دي".. الأمن يفحص فيديو خادش داخل عيادة أسنان