advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

حذف صوره مع المنتخب.. جلسة بين التوأم وهيثم حسن قبل مواجهة أستراليا

مصطفى علوان

السبت, 27 يونيو, 2026

10:47 م

تتجه الأنظار داخل معسكر المنتخب الوطني نحو ترتيبات لعقد جلسة تجمع بين التوأم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، مع المحترف الشاب هيثم حسن.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التحضيرات الفنية والنفسية المكثفة التي يجريها الفراعنة قبل الموقعة المصيرية المرتقبة أمام منتخب أستراليا في دور الـ 32 من بطولة كأس العالم 2026.

"العميد" يحسم الجدل
وتشير الأنباء الواردة من معسكر الفراعنة إلى عدم صحة كل ما تردد مؤخراً في الشارع الرياضي حول خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني، مؤكدة أن تلك الشائعات عارية تماماً من الصحة.

وتبين أن ظروف وخطة المباريات الثلاث المعقدة في دور المجموعات كانت السبب الرئيسي وراء عدم الاعتماد على اللاعب بصفة أساسية حتى الآن، في حين يتمسك "العميد" بوجوده ويري فيه ورقة رابحة هامة للمستقبل.

رسالة تحفيزية لـ "الجناح الواعد" قبل صدام الجمعة
ويهدف التوأم من خلال هذه الجلسة إلى تقديم الدعم والثقة لهيثم حسن، والتأكيد على قيمته الفنية الكبيرة داخل القائمة، والحاجة الماسة لخدماته وموهبته في الخط الهجومي مع الدخول في مرحلة "خروج المغلوب"، والتي تتطلب جاهزية تامة واستغلالاً لكافة العناصر المتاحة لتخطي العقبة الأسترالية.

وصافة تاريخية.. وموعد مرتقب في سياتل
وكان المنتخب المصري قد حسم تأهله الرسمي إلى دور الـ 32 بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، متساوياً في النقاط مع المنتخب البلجيكي الذي خطف الصدارة بفارق الأهداف.

وذلك عقب التعادل الإيجابي المثير أمام إيران (1-1) صباح اليوم السبت. ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع منتخب أستراليا في تمام التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر يوليو.