advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

"عشنا وشفنا عربية بدون سواق".. ياسمين عبد العزيز تبهر جمهورها من كاليفورنيا (صور)

مصطفى علوان

الثلاثاء, 23 يونيو, 2026

07:09 م

بأسلوبها العفوي وخفة ظلها المعهودة، خطفت النجمة ياسمين عبد العزيز أنظار متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها مقطع فيديو طريف يوثق لحظة استقلالها لسيارة أجرة ذاتية القيادة (بدون سائق).

وعلقت ياسمين على التجربة بانبهار قائلة: "عشنا وشوفنا يا ولاد.. عربية بدون سواق"، وسط تفاعل واسع من الجمهور الذي أبدى إعجابه ببساطتها ومشاركتها لقطات من رحلتها الحالية في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتأتي زيارة النجمة المصرية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادها لحضور احتفالية مجلة «إنجما» (Enigma Magazine) السنوية في دورتها العاشرة، والتي تنطلق فعالياتها غداً، الرابع والعشرين من يونيو 2026.

وتعد هذه الاحتفالية حدثاً سنوياً بارزاً يُخصص للاحتفاء بالنجاحات العربية البارزة وتسليط الضوء على النجوم الذين تركوا بصمة واضحة في مجالاتهم.

وقد أعلنت إدارة المجلة رسمياً عن منح ياسمين عبد العزيز "جائزة الإنجاز للتميز في السينما والتليفزيون"، وذلك تقديراً لمشوارها الفني الحافل بالنجاحات والإيرادات الضخمة، والبطولات المطلقة التي قدمتها على مدار السنوات الماضية في السينما والدراما، مما ثبت أقدامها كواحدة من أبرز نجمات الصف الأول في الوطن العربي والأكثر جماهيرية.

ومن المقرر أن يشهد الحفل الفني الساهر حضوراً كبيراً لعدد من أبرز نجوم الفن والإعلام والمجتمع العربي والعالمي.

ولن يقتصر التكريم على عالم التمثيل فحسب؛ بل سيشهد الحفل أيضاً تكريم النجم أحمد سعد بجائزة الإنجاز للتميز في صناعة الموسيقى، تقديراً للطفرة الفنية والنجاحات الرقمية الكبيرة التي حققها بأغانيه وموسيقاه خلال الفترة الأخيرة، لتتحول ليلة بيفرلي هيلز إلى تظاهرة فنية للاحتفاء بالإبداع المصري والعربي.

ImageImageImage