كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام شخصين بالتعدى على آخر بالأسلحة البيضاء بالدقهلية.
بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة #السنبلاوين بمديرية أمن #الدقهلية بحدوث مشادة كلامية بين طرف أول (أحد الأشخاص"مصاب بجرح قطعى باليد") طرف ثانى (عاملين) جميعهم مقيمين بدائرة القسم ، بسبب خلافات بينهم حول الجيرة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب بالأسلحة البيضاء وإحداث الإصابة المشار إليها.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثانى ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.