اليسا
تستعد ملكة الإحساس الفنانة اللبنانية إليسا لإطلاق ألبومها الغنائي الصيفي الجديد لعام 2026 خلال الفترة المقبلة، لتخوض به منافسة شرسة في موسم الصيف، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات الاضطرارية التي فرضتها الظروف والأحداث الأخيرة في لبنان.
ويحمل الألبوم المنتظر مفاجأة فنية مدوية وعياراً ثقيلاً للجمهور، حيث يظهر الموزع الموسيقي الشهير أحمد إبراهيم في ثوب جديد تماماً، مشاركاً كـ "ملحن" لأول مرة في مسيرة إليسا الفنية، بعد سنوات طويلة من التعاون الناجح بينهما اقتصرت فيها جهوده على التوزيع الموسيقي فقط.
و أعرب أحمد إبراهيم عن سعادته البالغة وتوهمه بهذه التجربة الجديدة، مؤكداً أنه يفضل دائماً العمل مع النجمة اللبنانية حيث قدما معاً مجموعة من أنجح الأغاني التي تركت بصمة في الوطن العربي، مشيراً إلى أنه متحمس بشدة لردود أفعال الجمهور حول ألحانه الأولى لها.
ويمتلك الثنائي تاريخاً حافلاً بالنجاحات المشتركة؛ حيث كان إبراهيم وراء التوزيع الموسيقي لواحدة من أشهر وأنجح أغنيات إليسا وهي "عكس اللي شايفينها" عام 2016، كما تألق في ألبوم "صاحبة رأي" عام 2020 بتوزيع 3 أغنيات بارزة هي "عظيمة"، "أنا شبه نسيتك"، و"حبة اهتمام"، فضلاً عن تعاونهما الأسطوري في الديو الشهير "من أول دقيقة".
ويأتي هذا التحول الفني لـ أحمد إبراهيم من التوزيع إلى التلحين ليضيف بُعداً إبداعياً جديداً لألبوم إليسا لعام 2026، وسط ترقب كبير من عشاق الموسيقى في الشرق الأوسط لسماع ما ستسفر عنه هذه الكيمياء الفنية المتجددة بين القطبين.
مواضيع متعلقة
ليلة مغربية بامتياز.. بسمة بوسيل تشعل "موازين" وتوجه رسالة مؤثرة لبلدها وسط غياب اضطراري لنجم عالمي