ردت كنزي، إحدى المصابات في واقعة دهس هدير، المعروفة إعلاميًا بـ"بائعة الشاي" في منطقة حدائق الأهرام، على الاتهامات التي وجهها إليها والد جودي، المتهمة في القضية، بشأن الإدلاء بشهادة زور، مؤكدة تمسكها بأقوالها التي أدلت بها أمام جهات التحقيق.
تؤكد رؤيتها للمتهمة أثناء القيادة
وقالت كنزي، في تصريحات تليفزيونية، إنها شاهدت جودي تجلس خلف مقود السيارة لحظة وقوع الحادث، مؤكدة أنها كانت تقود المركبة عندما اصطدمت بها وتسببت في إصابتها، كما دهست صديقتها هدير، التي فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.
وأضافت أن شهادتها جاءت بناءً على ما رأته بنفسها وقت الحادث، مؤكدة أنها لم تُدلِ بأي أقوال مخالفة للحقيقة.
"لن أغير شهادتي"
وشددت كنزي على أنها لن تتراجع عن أقوالها أمام جهات التحقيق، قائلة إنها لا تخشى أي ضغوط، مؤكدة أن هناك أربعة شهود آخرين أدلوا بأقوال مماثلة في القضية، بحسب تصريحاتها.
وتأتي هذه التصريحات بعد إعلان والد المتهمة عزمه اتخاذ إجراءات قانونية ضدها، واتهامها بالإدلاء بشهادة زور والإساءة إلى ابنته.
استغاثة لإجراء عملية جراحية
وفي سياق متصل، ناشدت كنزي الجهات المعنية وأصحاب الخير مساعدتها في توفير تكلفة إجراء عملية جراحية لذراعها، موضحة أنها تعرضت لكسر نتيجة الحادث، وأن ظروفها المادية لا تمكنها من تحمل نفقات العلاج.
ولا تزال القضية محل تحقيق ونظر أمام الجهات القضائية المختصة، التي تواصل الاستماع إلى أقوال الشهود وفحص الأدلة، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية والفصل في الواقعة.