advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

بعد تعافيها من أزمتها الصحية.. ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها برسالة رومانسية إلى خطيبها

محمد يوسف

السبت, 27 يونيو, 2026

12:37 م

احتفلت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها في أجواء رومانسية برفقة خطيبها المؤلف شريف الليثي، وذلك بعد فترة وجيزة من تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، وحرصت على مشاركة جمهورها لحظات الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

رسالة مؤثرة إلى خطيبها

ونشرت ملك أحمد زاهر صورًا من الاحتفال، أرفقتها برسالة رومانسية عبّرت فيها عن سعادتها بمشاركة هذه المناسبة مع خطيبها، مؤكدة أن عيد ميلادها هذا العام يحمل لها مشاعر مختلفة وأكثر عمقًا.

وكتبت: "قلبي يحتفل هذا العام بمشاعر أعمق وأجمل.. مشاركة هذا اليوم مع رجُلي الوسيم تجربة استثنائية.. لا أرجو شيئًا سوى أن يبقى هذا الرجُل معي إلى الأبد".

تفاعل واسع من المتابعين

وحظيت الرسالة بتفاعل كبير من جمهور الفنانة الشابة، حيث انهالت التعليقات التي حملت التهاني بعيد ميلادها، إلى جانب الأمنيات لها ولخطيبها بحياة سعيدة ومستقبل مليء بالنجاح والاستقرار.

كما تداول عدد من متابعيها الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بالأجواء الرومانسية التي ظهرت خلال الاحتفال.

ظهور مطمئن بعد الوعكة الصحية

ويعد هذا الظهور من ملك أحمد زاهر بمثابة رسالة طمأنة لجمهورها، بعدما أثارت حالتها الصحية الأخيرة اهتمام متابعيها، قبل أن تؤكد تحسنها وعودتها إلى ممارسة حياتها بصورة طبيعية.

وتواصل الفنانة الشابة مشاركة جمهورها أبرز محطاتها الشخصية والفنية عبر حساباتها الرسمية، وسط دعم كبير من متابعيها الذين يحرصون على متابعة أحدث أخبارها.