أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني يتعامل بثقة كاملة مع جميع عناصر الفريق، مشددًا على أن الخوف من الإصابات أو الغيابات لن يغير من فلسفته في إدارة المباريات، وذلك عقب التعادل مع إيران والتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026.
وقال حسام حسن، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن المنتخب يواجه تحديات كبيرة خلال المرحلة الحالية بسبب الإصابات والإيقافات، مشيرًا إلى غياب مهند لاشين عن مواجهة أستراليا المقبلة بسبب الإيقاف، معربًا في الوقت نفسه عن أمله في جاهزية حمدي فتحي واللحاق بالمباريات المقبلة.
وأضاف المدير الفني: "أوجه رسالة للجماهير المصرية، لا داعي للقلق، لدينا ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، وخضنا مباريات مهمة في التصفيات والبطولة رغم غياب عدد من العناصر الأساسية، وكل من شارك كان على قدر المسؤولية".
وشدد حسام حسن على أن دعم الجماهير والتفاؤل يمثلان عنصرًا مهمًا في مشوار المنتخب، مؤكدًا أن عقلية الخوف لا مكان لها داخل الجهاز الفني، وقال: "لو هخاف من إصابة أي لاعب فأنا لا أصلح لهذه المهمة".
ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب أستراليا في دور الـ32 من كأس العالم 2026، وسط طموحات كبيرة بمواصلة المشوار والتأهل إلى دور الـ16، رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق.