ارشيفية
عقدت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي اجتماعاً موسعاً ومثمناً اليوم مع نخبة من رموز وقدامى لاعبي النادي؛ لمناقشة واستعراض أبرز الملفات الحيوية والطارئة التي تخص مستقبل القلعة الصفراء، والعمل على الخروج من الأزمات الراهنة التي تحيط بالنادي.
واستهلت اللجنة الاجتماع بتقديم توجيهات الشكر والتقدير للكابتن عصام عبد العال وكافة المتعاونين معه من قدامى اللاعبين؛ تقديراً لدورهم الكبير في قيادة حملة التبرعات الأخيرة التي عكست تلاحم أبناء النادي وجماهيره الوفية، كما وجهت اللجنة تحية شكر خاصة لكل المتبرعين الذين ساهموا بأموالهم لدعم خزينة النادي بهدف إنهاء الملف الأصعب وهو "فك القيد".
واستعرضت إدارة النادي خلال اللقاء "خارطة الطريق" الإدارية والفنية للفترة الحالية والمقبلة، مشددة على أن إسدال الستار على أزمة منع القيد يتربع على رأس أولويات اللجنة، بالتوازي مع التخطيط لإرساء قواعد راسخة تضمن الاستقرار الفني والإداري للنادي مستقبلاً.
وفي خطوة استراتيجية لدعم قطاع كرة القدم، أعلنت اللجنة رسمياً عن تشكيل "لجنة فنية استشارية" من قامات وقدامى لاعبي الإسماعيلي، حيث ستتولى اللجنة تقديم الرؤى والمقترحات الفنية لتطوير اللعبة بالتاعون مع المنظومة وفقاً لاختصاصات محددة.
واختتمت اللجنة المعينة اجتماعها بفتح باب النقاش والإجابة بشفافية مطلقة عن كافة التساؤلات والاستفسارات التي طرحها قدامى اللاعبين، مؤكدة على عزمها جعل هذه اللقاءات بروتوكولاً دورياً لتعزيز التواصل المباشر وتوحيد الجهود خلف الكيان لتحقيق تطلعات جماهير الإسماعيلي العريضة.
مواضيع متعلقة
بث مباشر من المونديال.. موعد مباراة مصر وإيران والقنوات الناقلة لليلة حسم التأهل بكأس العالم 2026