في لفتة إنسانية وفنية راقية حظيت بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حرص النجم ياسر جلال على حضور العرض المسرحي الاستثنائي "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني، معرباً عن إعجابه الشديد بالأداء العبقري الذي يقدمه على خشبة المسرح.
وشارك ياسر جلال جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك" مجموعة من الصور الدافئة التي جمعته بالفنان القدير يحيى الفخراني داخل كواليس العرض، حيث ظهر في لقطة مؤثرة وهو يُقبّل يد الفخراني؛ تعبيراً عن احترامه الشديد لمسيرته ومكانته كأحد أبرز رموز الفن المصري، معلقاً: "سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخراني.. (الملك لير) درس في فن التمثيل".
ويواصل عرض "الملك لير" تحقيق نجاح جماهيري ونقدي لافت؛ حيث تخطت إيراداته حاجز الـ 4 ملايين و200 ألف جنيه منذ انطلاقه، ليرسخ مكانته كواحد من أنجح العروض الكلاسيكية الجادة التي تقدم نموذجاً راقياً لعشاق المسرح والنقاد على حد سواء.
وينطلق العرض أسبوعياً من الخميس إلى الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً على خشبة المسرح القومي بالعتبة، ويفتح شباك الحجز أبوابه يومياً للجمهور من الساعة الرابعة عصراً، وتتراوح أسعار التذاكر في متناول الجميع بين 60 و80 و110 جنيهات لتتيح فرصة الحضور لكافة محبي الفن الرفيع.
مواضيع متعلقة