فادي خفاجة
وجه الفنان فادي خفاجة رسالة استعطاف وعتاب مؤثرة إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وذلك في أعقاب صدور قرار رسمي من النقابة بتحويله للتحقيق العاجل ورفض اعتذاره، على خلفية تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها موقف النقابة تجاه الظروف الصحية الحرجة التي يمر بها والده.
ونشر خفاجة صورة لنقيب الممثلين عبر حسابه الشخصي على منصة "فيسبوك"، معبراً عن حجم حزنه وصدمته قائلاً: "أستاذي وحبيبي، لو حضرتك زعلان أنا زعلان مليون مرة، حضرتك اللي خرجتني من تالتة ورابعة فنون مسرحية.. لو أنا مش فنان اتخرجت على إيدك ليه؟ كان ممكن تقولي روح اشتغل صنايعي وده شرف ليا".
كما تطرق فادي في رسالته إلى كواليس الدعم المالي الذي عُرض عليه من قِبل النقابة مؤخراً وموقفه منه، حيث تابع موجهاً حديثه لأشرف زكي: "لو حضرتك طلبت مني أروح لصندوق النقابة وأصرف خمسة آلاف جنيه، ده من كرم أخلاقك، بس أنا رفضت لأني مش شحات.. أنا فنان وعاوز أشتغل".
وتعود جذور الأزمة إلى أيام قليلة مضت، عندما أطلق فادي خفاجة استغاثة إنسانية مريرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مطالباً بتدخل المسؤولين لإنقاذ حياة والده الذي يعاني من تدهور صحي حاد داخل منزله، ومشيراً في استغاثته إلى أنه تواصل مع نقيب الممثلين لمساعدته في نقله للمستشفى لكنه أجابه بأنه "مشغول"، وهو الأمر الذي اعتبرته النقابة تجاوزاً غير مقبول في حقها؛ لتسارع بإصدار بيان حاسم بتحويله للتحقيق ورفض أي محاولات للاعتذار.
مواضيع متعلقة
أحمد السعدني يفاجئ جمهوره ويعلن: "تزوجنا"