مجدي شطة
أدلى مؤدي المهرجانات "مجدي شطة" باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق المختصة عقب إلقاء القبض عليه، حيث أكد تواجده في منطقة المرج بالقاهرة لإحياء أحد الأفراح قائلاً: "كنت في فرح واتقبض عليا"، وذلك قبل أن تقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة والاتجار في مخدر "الآيس".
وجاءت اعترافات شطة حول كواليس ضبطه لتكشف أنه كان متواجداً في تمام الساعة 12:30 ظهراً بشارع محمد نجيب لإحياء حفل زفاف، فيما أنكر صلة قرابته أو حيازته للمواد المخدرة التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية بحوزته أثناء عملية التفتيش والقبض عليه في تلك الأثناء.
وكانت التحريات القانونية قد كشفت عن ضبط المتهم وبحوزته 10 أكياس من مخدر "الآيس" وزنت حوالي 6 جرامات، ومبلغ مالي 480 جنيهاً، بالإضافة إلى هاتفي محمول (آيفون وأندرويد)، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة استكمال إجراءاتها القانونية.
مواضيع متعلقة
"غسلت الصحون وأقدر النعمة".. النجم السوري "الشامي" يروي رحلة المعاناة من اللجوء بالأردن إلى النجومية