advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

وفاة مفاجئة لمراقب بالثانوية الأزهرية أثناء تأدية عمله داخل لجنة الامتحان

شرين احمد

الثلاثاء, 23 يونيو, 2026

10:16 ص

توفي مراقب بلجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل إحدى اللجان بمحافظة الغربية، أثناء تأدية مهام عمله.

وتعود الواقعة إلى معهد سالم الفقي الأزهري بنات بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات، حيث سقط المراقب مغشيًا عليه داخل اللجنة في أثناء سير الامتحانات، ما أثار حالة من الاستنفار بين القائمين على العملية الامتحانية.

وتبين أن المتوفى يُدعى محمود ناصف، ويبلغ من العمر 59 عامًا، ومقيم بقرية كفر الشيخ سليم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وكان يؤدي عمله كمراقب داخل اللجنة وقت تعرضه لحالة إعياء شديدة مفاجئة.

وعلى الفور، جرى استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإنقاذه وتقديم الإسعافات اللازمة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

وتم إيداع جثمان المتوفى داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبيان ملابسات الواقعة.

وتسود حالة من الحزن بين زملاء المتوفى والعاملين في قطاع التعليم الأزهري، في ظل الواقعة التي وقعت أثناء أداء الواجب داخل لجان الامتحانات.

موضوعات متعلقة

البيت الأبيض: ترامب لن يوقع أي اتفاق لا يخدم مصالح أمريكا