أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بأداء المنتخب الوطني بعد تحقيق الفوز على نظيره النيوزلندي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2026.
وقال "الديهي" خلال تقديم برنامجه "بالورقة والقلم" على فضائية "Ten"، مساء الاثنين، "المنتخب الوطني حقق انتصار تاريخي ولعب بأداء هجومي وجمل تكتيكية واللاعيبة ببيلعبوا كرة على الارض، لم أكن أتخيل أن المنتخب ينتقل من شوط عقيم إلى شوط ولا أروع ولا أجمل".
وأضاف "استمتعنا بمباراة تاريخية فيها كل ألوان السعادة الرياضية والنجاح الكروي فيها مهارات واحترافية في التدريب وتغييرات رائعة وفيه روح يبثها كابتن حسام".
وتابع "الحقيقة حسام حسن لازم يأخذ فرصة لتدريب المنتخب ولكن لم يأخذ حقه إلا لما الرئيس السيسي اتكلم وقال احنا لازم نجيب الخواجة ممكن نجيب مدرب وطني".
واستطرد "شوفنا أداء رجولي ومشرف واللاعيبة كانو بيلعبو زي البرازيل وحسام حسن كان لازم ياخد فرصة لتدريب المنتخب، والرياضة يا جماعة محتاج إعادة نظر في إدارتها".