حسام حسن
أعرب الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته البالغة بالانتصار التاريخي الذي حققه الفراعنة على نيوزيلندا بنتيجة (3-1)، مشدداً على أن هدفه الأول والأخير هو إسعاد الشعب المصري، وهو الحلم الذي يلازمه منذ أن كان لاعباً هدافاً وحتى أصبح مديراً فنياً للمنتخب الوطني.
أجواء الجماهير سر الحماس المونديالي
وأكد "العميد" خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن الأجواء الجماهيرية المهيبة في الملعب لعبت دوراً ساحراً في حسم النقاط الثلاث؛ حيث قال: "لقد أخبرت اللاعبين قبل المباراة أن استاد (بي سي بليس) في فانكوفر يشبه تماماً استاد القاهرة الدولي بفضل الحشد الجماهيري المصري والعربي الكبير"، مشيراً إلى أن هذا الدعم جعل الفوز واجباً أساسياً لا غنى عنه.
انتفاضة الشوط الثاني وإشادة باللاعبين
وأوضح حسام حسن أن الفراعنة استعادوا هيبتهم ومستواهم المعهود خلال الشوط الثاني من المباراة، وكان بإمكانهم زيادة غلة الأهداف وتوسيع الفارق بشكل أكبر. كما حرص المدير الفني على توجيه تحية خاصة وشكر حار للاعبي الفريق على روحهم القتالية العالية داخل المستطيل الأخضر، مثمناً في الوقت ذاته الدور الكبير والمجهود المضني الذي يبذله الجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن إبراهيم حسن لتجهيز اللاعبين ذهنياً وبدنياً.
أعين الفراعنة على موقعة الصدارة أمام إيران
واختتم مدرب الفراعنة تصريحاته بالتعبير عن فخره باعتلاء صدارة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، عقب التعادل مع بلجيكا ثم الفوز على نيوزيلندا، مؤكداً أن الاستعداد لمواجهة منتخب إيران (صاحب المركز الثاني) في الجولة الختامية سيبدأ فوراً، وأن هدف مصر الثابت هو تحقيق الفوز والثلاث نقاط لتأكيد العبور التاريخي للدور القادم في صدارة المجموعة.
مواضيع متعلقة
"تعاهدنا على إسعادكم وسنصل لأبعد نقطة".. أول تعليق من محمد صلاح بعد فوز مصر التاريخي في المونديال