في مشهد جسّد أسمى معاني الإنسانية، حرص الفنان أحمد العوضي على تحقيق أمنية الطفل "يوسف"، أحد الأبطال الصغار الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى "أهل مصر" لعلاج الحروق وبالمجان.
وجاءت هذه الزيارة المفاجئة لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للطفل، مؤكدة على الدور المجتمعي والإنساني الذي يحرص عليه نجوم الفن دائماً.
وشارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو وثّق من خلاله تفاصيل هذا اللقاء المؤثر.
وظهر العوضي برفقة الصغير يوسف، مستهلاً حديثه بعبارات دافئة قال فيها: "مساء الخير على كل إخواتي، أنا النهارده في مستشفى أهل مصر للحروق، ومعايا النهارده طفل أنا بعتبره بطل، يوسف طلب يشوفني، فقلت لازم أكون معاه وأدعمه".
ولم تقتصر الزيارة على اللقاء العابر، بل وجّه العوضي رسالة تشجيع ووعداً صادقاً للطفل قائلاً: "أنا هفضل أطمن عليك، وكل شوية هسأل عليك، لحد ما تبقى كويس إن شاء الله".
وعلق على الفيديو بكلمات مقتضبة مست قلوب المتابعين: "يوسف البطل طلب يشوفني.. ودي حكايتي معاه"، مما أشعل منصات التواصل الاجتماعي بآلاف التعليقات التي أشادت بموقف العوضي النبيل وجبره لخواطر الأطفال.


مواضيع متعلقة
جدل حول علامة كيم كارداشيان التجارية بعد استخدامها في قضية تهريب مخدرات بإنجلترا
وفاة الفنان علي سيف بعد مسيرة فنية متنوعة في الدراما والسينما