advertisment

رئيس مجلس الإدارة و التحرير
نجلاء كمال

كواليس جلسة التسوية.. الإسماعيلي يغلق ملف مستحقات خالد جلال وجهازه المعاون

مصطفى علوان

الجمعة, 26 يونيو, 2026

03:27 م

في إطار المساعي المستمرة لترتيب البيت من الداخل وحسم الملفات العالقة، استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي الإسماعيلي، خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء هذا اللقاء الأخوي ليعكس رغبة الإدارة المؤقتة في تصفية الأجواء وإنهاء كافة الأزمات المالية المتعلقة بالأجهزة الفنية السابقة، بما يضمن الحفاظ على استقرار "قلعة الدراويش" وعلاقتها الطيبة بأبنائها ومدربيها السابقين.

وشهدت الجلسة إتمام التسوية المالية الشاملة لجميع المستحقات المتأخرة الخاصة بالكابتن خالد جلال، بالإضافة إلى مستحقات جهازه الفني المعاون الذي شاركه في قيادة الفريق خلال الفترة الماضية.

وتأتي هذه الخطوة لتغلق ملفاً شائكاً طالما أرّق جماهير النادي، وضمن سياسة الإدارة الجديدة لإنهاء القضايا المالية وتجنب أي نزاعات مستقبلية قد تؤثر على مسيرة النادي الإسماعيلي في المنافسات المحلية.

تقرير فني شامل ومبادرة تبرع نبيلة تدعم "الدراويش"
ولم يقتصر اللقاء على الشق المالي فحسب، بل شهد جانباً فنياً بارزاً؛ حيث حرص الكابتن خالد جلال على تسليم رئيس اللجنة المؤقتة تقريراً فنياً متكاملاً ومفصلاً عن فترة ولايته.

وتضمن التقرير تقييماً شاملاً لأداء اللاعبين، ورصداً دقيقاً للجوانب الفنية والإدارية التي عاصرها، بالإضافة إلى رؤيته الإستراتيجية وتوصياته لتطوير الأداء الفني للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، وضمان عودة النادي إلى مكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية.

وفي لفتة لاقت استحساناً كبيراً، فاجأ خالد جلال مسؤولي الإسماعيلي بمبادرة نبيلة تمثلت في التبرع بجزء من مستحقاته لصالح النادي، كنوع من الدعم المالي والوقوف بجانب النادي في أزمته الراهنة.

ومن جانبه، أعرب الأستاذ محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء اللجنة المؤقتة، عن خالص شكره وعميق تقديره للمدير الفني السابق، مؤكداً أن هذا الموقف المشرف ليس غريباً عليه، ويعكس انتماءه الصادق وتقديره البالغ لقلعة الدراويش وجماهيرها العريضة.

رسم ملامح المستقبل وبحث سبل التعاون المشترك
واختتم اللقاء بفتح آفاق جديدة للمستقبل؛ حيث تطرق رئيس اللجنة المؤقتة والمدير الفني السابق إلى مناقشة عدد من الملفات الساخنة والمتعلقة بمستقبل النادي الإسماعيلي وقطاع كرة القدم فيه.

وتبادل الطرفان الرؤى حول كيفية عبور المرحلة الانتقالية الحالية، واستكشاف سبل التعاون المشترك والاستفادة من خبرات الكابتن خالد جلال في فترات قادمة بما يخدم الصالح العام للنادي ويحقق طموحات عشاقه.