في إطار جهوده المتواصلة لترتيب البيت الأبيض من الداخل وإنهاء الأزمات القضائية الدولية، حقق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، اختراقًا إيجابيًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية، بنجاحه في إغلاق ملفين من أعقد الملفات التي تسببت في صدور أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد القلعة البيضاء.
تسوية المستحقات المالية وحسم قضايا فرج والجفالي
تحرك مسؤولو القلعة البيضاء بشكل مكثف لإنهاء النزاعات القانونية من خلال سداد كافة المستحقات المالية المتأخرة للأطراف الشاكية.
وشملت هذه الانفراجة حسم القضية الخاصة بالمهاجم الفلسطيني السابق للفريق "عمر فرج"، بالإضافة إلى إنهاء ملف مستحقات اللاعب التونسي "أحمد الجفالي"، ليتنفس جمهور الزمالك الصعداء بعد فترة من القلق بشأن العقوبات الدولية المرتبطة بهذين الملفين.
ترقب الإخطار الرسمي من "فيفا" لرفع عقوبة إيقاف القيد
تترقب إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي وصول الخطاب والإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي يفيد بإغلاق النزاعات الخاصة باللاعبين رسميًا، وبناءً عليه، سيتم رفع عقوبة منع القيد المرتبطة بهاتين القضيتين بشكل نهائي، مما يمنح الإدارة حرية أكبر في التخطيط لملف الصفقات ودعم صفوف الفريق الأول.
خطة شاملة لإنهاء باقي الملفات والأحكام الدولية
لا يتوقف قطار التسويات عند هذا الحد، حيث تُكثف إدارة الكابتن حسين لبيب جهودها في الوقت الراهن للتعامل مع باقي القضايا والأحكام الصادرة ضد النادي.
وتعمل الإدارة الصياغة اللمسات الأخيرة على عدة اتفاقيات وتسويات مالية جديدة مع أطراف أخرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيلها الرسمية تباعًا فور حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة، لغلق هذا الملف تمامًا.